الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين29 ابريل

مجلس الشورى يستضيف طلاب ثانوية السلمية من محافظة الخرج

منذ 10 سنة
3
3754
مجلس الشورى يستضيف طلاب ثانوية السلمية من محافظة الخرج
منصور الدوسري

قامت ثانوية السلمية بزيارة لمجلس الشورى بالعاصمة الرياض يتقدمهم مدير المدرسة الأستاذ / فرحان المطيري ومشرف النشاط الطلابي الأستاذ / عبدالرحمن الزعيبر ، والمشرف الإعلامي في المدرسة الأستاذ / محمد الحربي ومجموعة من الطلاب و الفرقة الكشفية , حيث تم استقبال الوفد بكل حفاوة وتقدير من إدارة العلاقات العامة في مجلس الشورى متمثله بالأستاذ رشيد الشامان , ثم تلى ذلك جولة على أقسام المجلس استمع من خلالها الطلاب إلى شرح مفصل عن مهام المجلس وتاريخ نشأته والقاعات التي يتم فيها اجتماع الأعضاء. ثم سُمح للوفد بحضور جلسة أعضاء مجلس الشورى وتم الترحيب بهم من رئيس مجلس الشورى معالي الدكتور الشيخ / عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وعرض حضورهم على الشاشات داخل قاعة الجلسة.

خُتمت بعد ذلك الزيارة بتقديم وجبة إفطار لأعضاء الوفد الزائر، وُزعت بعدها النشرات الخاصة بالمجلس على الطلاب مبدين استحسانهم بما رأوا وشاهدوا بالإضافة إلى تشوقهم وطموحهم لاعتلاء مثل هذه المناصب مستقبلا يخدمون من خلالها دينهم ومليكهم ووطنهم , كما يستنبطون مبدأ الشورى في حياتهم العلمية والعملية لما ينعكس عليهم إيجاباً متمثله في قوله تعالى .. وأمرهم شورى بينهم .

ويتقدم بهذه المناسبة الكريمة والعزيزة على نفوس أعضاء الوفد الزائر بالشكر الجزيل والتقدير البالغ على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة لسعادة الأستاذ / رشيد الشامان متمنين لهم عظيم الأجر والثواب.

IMG-20140205-WA0038

IMG-20140205-WA0039

التعليقات

ص
صدم وهارب عدد التعليقات : 2939 منذ 10 سنة

اللا يوفقنا ويوفق هالطالب متمني لهم تحقيق طموحاتهم اصلح الله حالنا وحالهم فيهمواحداحس انه فى الحد الجنوبي موفالشورى… ياويلي ابطى الشاي والفول

م
منصور الدوسري عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

بالتوفيق للسلمية والي الامام

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

بالتوفيق إن شاء الله.

اترك تعليقاً